طقس ليبيا اليوم.. رياح نشطة وأمطار متفرقة والحرارة تصل لـ 27 درجة

0
886
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، تأثر غالبية مناطق الشمال برياح نشطة إلى قوية أحياناً على الشمال الشرقي، مع تكاثر للسحب من حين إلى آخر يتخللها سقوط أمطار متفرقة.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب التي تتكاثر، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، خاصة على المناطق الساحلية، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة على بعض المناطق الساحلية، وتتراوح درجات الحرارة على غالبية المناطق بين 21 و26 درجة مئوية.

وعن طقس (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، السماء قليلة السحب وتتكاثر أحياناً مع سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة، خاصة على مرتفعات الجبل الأخضر، والرياح شمالية غربية نشطة إلى قوية السرعة، خاصة على الساحل ومرتفعات الجبل الأخضر، وتتراوح درجات الحرارة بين 20 و25 درجة مئوية.

وفي منطقة (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة بين 25 و27 درجة مئوية.

وأخيراً (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 25 و27 درجة مئوية.