طقس ليبيا اليوم الثلاثاء: أجواء مستقرة والحرارة تصل 26 درجة

0
6894
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس اليوم في ليبيا، والتي أظهرت استقراراً في حالة الطقس نهار الثلاثاء على غالبية مناطق البلاد.

وأظهرت النشرة تأثر مناطق الشمال الغربي بتقلبات جوية بداية من مساء غد، مصحوبة برياح نشطة وانخفاض درجات الحرارة، مع سقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحياناً.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، السماء صافية إلي قليلة السحب، وتتكاثر من مساء غد، مع سقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، ونشط من مساء غد على المناطق الساحلية، وتتراوح درجات الحرارة على غالبية المناطق بين 21 و26 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا بداية من الغد.

وفي منطقة (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، السماء قليلة السحب، وتتكاثر أحيانا على بنغازي ومرتفعات الجبل الأخضر، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة على غالبية المناطق بين 19 و24 درجة مئوية.

وعن طقس (الجفرة – سبها – غـات – غدامس – الحمادة)، السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 23 و26 درجة مئوية.

وأخيراً طقس (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، السماء صافية إلى قليلة السحب على الواحات، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 21 و25 درجة مئوية.