طقس ليبيا اليوم.. أمطار متفرقة والحرارة تنخفض لـ 20 درجة

0
1310
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت تكاثر السحب من حين إلى آخر على بعض مناطق الشمال الغربي مع سقوط أمطار متفرقة يتخللها خلايا رعدية أحيانا.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية، الصادرة عن المركز اليوم الأربعاء، تراوح درجات الحرارة بين 20 و26 درجة مئوية في جميع المناطق.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر من حين إلى آخر مع سقوط أمطار متفرقة يصحبها خلايا رعدية أحيانا والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة على معظم المناطق بين 21 و25 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا من مساء اليوم على معظم المناطق.

وبالنسبة لطقس (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر من مساء الجمعة والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة على معظم المناطق بين 21 و26 درجة مئوية.

وفي منطقة (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط على غدامس والحمادة، وتتراوح درجات الحرارة بين 20 و25 درجة مئوية.

وأخيراً طقس (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، السماء صافية والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 23 و26 درجة مئوية.