الطقس في ليبيا.. أمطار متفرقة على الساحل والحرارة تصل لـ 34 درجة

0
1504
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت تكاثر السحب من حين إلى آخر يصحبها هطول أمطار متفرقة على الساحل من الخمس إلى سرت ومرتفعات الجبل الأخضر وبعض مناطق الجنوب الشرقي.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، السماء قليلة السحب تتكاثر من حين إلى آخر اليوم وغدا مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية خاصة الساحل الممتد من الخمس إلى سرت، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 26 و30 درجة مئوية.

وفي منطقة (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، السماء ما زالت السحب تتكاثر من حين إلى آخر مع احتمال هطول أمطار على بعض المناطق الساحلية خاصة مرتفعات الجبل الأخضر، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، وتتراوح درجات الحرارة بين 25 و31 درجة مئوية.

وعن طقس (الجفرة – سبها – غـات – غدامس – الحمادة)، السماء قليلة السحب تتكاثر مساء اليوم على غات، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 30 و34 درجة مئوية.

وأخيراً (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، السماء مغطاة بشكل جزئي إلى كلي بالسحب مع احتمال هطول أمطار متفرقة خاصة على المناطق الواقعة إلى الجنوب الغربي من مدينة تازربو والكفرة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، وتتراوح درجات الحرارة بين 29 و33 درجة مئوية.