الطقس في ليبيا.. أجواء معتدلة والحرارة تصل لـ 35 درجة

0
2459
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، اعتدال درجات الحرارة على معظم مناطق البلاد مع تكاثر للسحب على بعض مناطق الشمال.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية، الصادرة عن المركز اليوم الخميس، تراوح درجات الحرارة بين 27 و35 درجة مئوية في جميع المناطق.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم وقد يتخللها أمطار خفيفة على بعض مناطق الساحل من رأس اجدير إلى طرابلس والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول غدا إلى جنوبية غربية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 27 و33 درجة مئوية وتسجل زيادة طفيفة غدا.

وعن طقس (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، السماء قليلة السحب، تتكاثر مساء اليوم مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق الجبل الأخضر، مع ظهور ضباب آخر الليل وفي الصباح الباكر على بعض المناطق والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول من مساء اليوم إلى شمالية غربية وتتراوح درجات الحرارة بين 27 و33 درجة مئوية.

وفي منطقة (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، السماء صافية والرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 33 و35 درجة مئوية. 

وأخيراً (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 30 و33 درجة مئوية.