الطقس في ليبيا.. أمطار خفيفة على الشمال والحرارة تصل لـ 32 درجة

0
957
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت تكاثر السحب من حين إلى آخر على معظم مناطق البلاد، يتخللها سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة على بعض مناطق الشمال.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية، الصادرة عن المركز الوطني، اليوم الأربعاء، تراوح درجات الحرارة بين 24 و32 درجة مئوية في جميع المناطق.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، السماء قليلة السحب تتكاثر من حين إلى آخر يتخللها سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 26 و29 درجة مئوية.

وبالنسبة لطقس (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، السحب تتكاثر من حين إلى آخر مع احتمال سقوط أمطار خصوصاً على مرتفعات الجبل الأخضر، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر، وتتراوح درجات الحرارة بين 24 و29 درجة مئوية.

وفي منطقة (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، السماء قليلة السحب تتكاثر على غات، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتراوح درجات الحرارة بين 28 و33 درجة مئوية.

وأخيراً في (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، السماء مغطاة بشكل جزئي إلى كلي بالسحب والرياح شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، وتتراوح درجات الحرارة بين 27 و32 درجة مئوية.