طقس ليبيا اليوم.. أجواء مستقرة والحرارة تصل لـ 22 درجة

0
6146
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت تغيراً في معظم المناطق مع تكاثر السحب من حين إلى آخر خاصة على مناطق الشمال الشرقي.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية، الصادرة عن المركز اليوم الأربعاء، تراوح درجات الحرارة بين 22 و27 درجة مئوية في جميع المناطق.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، السماء صافية إلى قليلة السحب، مع احتمال ظهور ضباب آخر الليل والصباح الباكر على مناطق متفرقة، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة على معظم المناطق بين 24 و27 درجة مئوية.

وعن طقس منطقة (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا، مع ظهور ضباب آخر الليل وخلال الصباح الباكر على الخليج ومرتفعات الجبل الأخضر، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة، وتتراةح درجات الحرارة بين 24 و27 درجة مئوية، ولا تتجاوز 22 درجة مئوية على البيضاء وشحات.

وفي منطقة (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 25 و27 درجة مئوية.

وأخيراً طقس (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 25 و26 درجة مئوية.