طقس اليوم الأربعاء.. أجواء مستقرة في ليبيا والحرارة تصل لـ 22 درجة

0
1791
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، عدم تغير في حالة الطقس على معظم مناطق البلاد خلال هذين اليومين، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خلال الليل والصباح الباكر، وظهور ضباب على بعض مناطق الشمال.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية، الصادرة عن المركز الوطني، اليوم الأربعاء، تراوح درجات الحرارة بين 16 و22 درجة مئوية في جميع المناطق.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، مع ظهور ضباب آخر الليل والصباح الباكر، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 17 و19 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا يوم الجمعة.

وبالنسبة لطقس (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، تتكاثر السحب من حين إلى آخر مع سقوط أمطار متفرقة على مرتفعات الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي، وظهور ضباب آخر الليل والصباح الباكر، وتكون الرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 16 و19 درجة مئوية.

وعن طقس (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر غدا على غدامس والمناطق المجاورة لها، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 18 و22 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا ملحوظا آخر الليل والصباح الباكر.

وأخيراً في (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة) تكون السماء قليلة السحب بينما تتكاثر على الجغبوب والواحات، وتتغير الرياح من شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول غدا إلى شمالية شرقية، وتتراوح درجات الحرارة بين 20 و22 درجة مئوية، وتكون منخفضة آخر الليل والصباح الباكر.