طقس ليبيا اليوم.. أجواء دافئة والحرارة تنخفض لـ 18 درجة

0
563
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت أن تسود أجواء تميل للدفء نهار الأربعاء على معظم المناطق.

وبحسب النشرة الجوية، تسجل درجات الحرارة انخفاضاً ملحوظاً بداية من الجمعة مع تكاثر للسحب يتخللها هطول أمطار متفرقة على بعض مناطق الشمال الغربي.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب تتكاثر من مساء غد مع سقوط أمطار متفرقة خاصةً على المناطق الساحلية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول مساء غد إلى شمالية غربية نشطة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 20 و25 درجة مئوية، وتسجل انخفاضاً مساء غد ويكون ملحوظاً يوم الجمعة.

وفي منطقة (الخليج- سهل بنغازي حتى امساعد)، السماء قليلة السحب تتكاثر بداية من مساء الجمعة مع احتمال سقوط أمطار، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة على أغلب المناطق بين 18 و23 درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا مساء الجمعة.

وعن طقس (الجفرة- سبها- غات- غدامس- الحمادة)، السماء صافية مع ظهور بعض السحب، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 20 و24 درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا ملحوظاً يوم الجمعة.

وأخيراً طقس (الواحات – السرير- تازربو- الكفرة)، السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 18 و22 درجة مئوية.