طقس ليبيا.. أجواء مستقرة والحرارة تصل لـ 35 درجة

0
1805
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت أن يكون الطقس مستقرا على غالبية مناطق البلاد.

وبالنسبة لحالة الطقس في (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، السماء صافية، والرياح غربية إلي غربية معتدلة السرعة، وتتحول غدا إلي شرقية فجنوبية شرقية، ودرجات الحرارة بين 27 و31 درجة مئوية، وستسجل ارتفاعا طفيفا غدا.‏

وعن طقس (الخليج – سهل بنغازي – حتى امساعد)، السماء صافية إلى قليلة السحب، مع ظهور ضباب هذه الليلة وخلال الصباح الباكر غدا على رأس لانوف وطبرق وبعض مرتفعات الجبل الأخضر، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية، غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتحول إلى شمالية شرقية مساء اليوم، وتتراوح درجات الحرارة بين 27 و23 درجة مئوية، وتسجل تراجعا غدا.

وفي منطقة (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، السماء صافية، الرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 32 و35 درجة مئوية.

وأخيراً طقس (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، السماء صافية، والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 31 و14 درجة مئوية.