الطقس في ليبيا.. أجواء مستقرة والحرارة تصل لـ 27 درجة

0
551
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

نشر المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، اليوم الثلاثاء، والتي أظهرت وجود استقرار على معظم المناطق.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية، الصادرة عن المركز الوطني، بقاء فرصة سقوط أمطار متفرقة على مناطق الشمال الشرقي.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، فالسماء صافية مع ظهور بعض السحب على بعض المناطق.

وتكون الرياح متغيرة الاتجاه، تتحول غداً إلى جنوبية، نشطة السرعة على بعض المناطق، وتتراوح درجات الحرارة بين 22 و27 درجة مئوية.

وفي (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، تتكاثر السحب من حين إلى آخر على بعض مناطق سهل بنغازي، والمرج، والجبل الأخضر حتى أقصى الساحل الشرقي، مع سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة اليوم، وظهور ضباب خلال فترات الليل وصباح الغد على مناطق الجبل الأخضر.

والرياح شمالية غربية فجنوبية غربية، معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 21 و25 درجة مئوية، ولا تتجاوز 19 درجة مئوية على مرتفعات الجبل الأخضر.

وعن طقس (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، فالسماء صافية، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، تتحول غدا إلى جنوبية غربية نشطة السرعة نسبيا على غدامس والحمادة، وتتراوح درجات الحرارة بين 23 و26 درجة مئوية.

وأخيراً (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، السماء صافية مع ظهور بعض السحب، والرياح شمالية إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 22 و24 درجة مئوية.