الطقس في ليبيا.. درجات الحرارة مستقرة وتصل لـ 41

0
216
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

نشر المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت استقرار درجات الحرارة في معدلاتها، على أن تسجل زيادة طفيفة بداية من منتصف هذا الأسبوع خاصة على مناطق الدواخل والجنوب.

وأشارت نشرة الأحوال الجوية، إلى أن درجات الحرارة تتراوح بين 29 و35 درجة مئوية على مناطق الشمال، و بين 36 و40 درجة مئوية على مناطق الوسط والجنوب.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت-سهل الجفارة–جبل نفوسة)، فالسماء صافية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، 

وكذلك درجات الحرارة تتراوح بين 31 و36 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعاً طفيفاً على بعض مناطق الدواخل.

وفي (الخليج- سهل بنغازي حتى امساعد- مرادة)، فالسماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة، والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا على بعض المناطق، وتتراوح درجات الحرارة بين 29 و34 درجة مئوية.

وفي (الجفرة– سبها- غات– غدامس- الحمادة)، فالسماء صافية، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية، وخفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 36 و41 درجة مئوية.

وفي (الواحات- السرير- تازربو- الكفرة)، فالسماء صافية، والرياح شمالية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 38 و41 درجة مئوية.