وكيل وزارة الداخلية يبحث سبل توفير الوقود قبل شهر رمضان المبارك

0
433

بحث اجتماع أمني مع مديرين بشركة البريقة لتسويق النفط، إمكانية التزوّد من مصنع الزويتينة، وسير وتيرة عمله بالقدرة الكافية، لتوفير الوقود مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وتطرق الاجتماع، الذي ترأسه وكيل وزارة الداخلية بالحكومة المكلفة من مجلس النواب، فرج اقعيم، إلى تأمين ومُعالجة العوائق والمشاكل بمستودع طبرق وقنوات النقل، وتزويد بعض المناطق بأسطوانات غاز الطهي بصورة مُستعجلة.

وقال اقعيم، إن الوزارة تعمل على إنهاء مُعاناة المُواطنين في توافّر الوقود والغاز بمُختلف المُدن والمناطق، خاصةً مع قرب دخول شهر رمضان، الذي يشهد زيادة الطلب على أسطوانات غاز الطهي.

وبحسب بيان اليوم الأحد، اجتمع اقعيم مع المكلّف بمتابعة حركة وتوزيع الوقود والغاز، اللواء سالم ماضي، ومُديرِي الشركات العاملة، وعددٍ من المسؤولين ورُؤساء الأقسام بشركة البريقة، لمناقشة توفير الوقود بانتظام.

وناقش الحضور إمكانية التزوّد من مصنع الزويتينة، وسير وتيرة عمله بالقدرة الكافية، للوصول إلى الرصيد المُناسب، بالإضافة إلى تأمين ومُعالجة العوائق والمشاكل بمستودع طبرق وقنوات النقل، وتزويد بعض المناطق بأسطوانات غاز الطهي بصورة مُستعجلة.

وأصدر اقعيم تعليماته لمُديري الشركات المُوزعة بمتابعة المحطات من حيث الكميات الداخلة والخارجة وتوزيعها، علاوة على إحالة التقارير الفورية حيال المحطات المشبوهة؛ لاتخاذ الإجراءات الرادعة حيالها، وإيقافها بالكامل.