طقس ليبيا اليوم الثلاثاء.. أجواء مستقرة نسبياً وأمطار خفيفة على الشمال

0
419
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت أن تسود أجواء مستقرة نسبياً على معظم مناطق البلاد، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق الشمال الشرقي، فيما تكون هناك فرصة لسقوط أمطار جيدة الخميس المقبل على معظم مناطق الشمال.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر من حين إلى آخر اليوم على مدينة سرت مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، وتكون فرصة جيدة لسقوط أمطار الخميس المقبل على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 17 و21 درجة مئوية، وتسجل انخفاضاً بداية من الخميس.

وعن طقس (الخليج- سهل بنغازي حتى امساعد) السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا مع احتمال سقوط أمطار متفرقة خاصة على مناطق الجبل الأخضر مع ظهور ضباب آخر الليل وفي الصباح الباكر على مدينة طبرق، والرياح شمالية غربية فجنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة على المناطق الساحلية، وتتراوح درجات الحرارة على أغلب المناطق بين 17 و21 درجة مئوية.

وفي منطقة (الجفرة – سبها- غات – غدامس – الحمادة)، السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية فجنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة على أغلب المناطق بين 20 و22 درجة مئوية، وتسجل انخفاضاً بداية من يوم الخميس.

وفي منطقة (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة) السماء صافية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول غداً إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة على أغلب المناطق بين 20 و23 درجة مئوية.