طقس ليبيا.. أجواء مستقرة والحرارة تصل 32 درجة

0
7511
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت استقرار الطقس على معظم مناطق البلاد.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية، اليوم الإثنين، الصادرة عن المركز تسجيل درجات الحرارة زيادة ملحوظة بداية من الغد على مناطق الشمال الغربي.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، السماء صافية مع احتمال ظهور ضباب خفيف الليلة والصباح الباكر على مصراتة والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول غدا إلى جنوبية شرقية فجنوبية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 28 و32 درجة مئوية، وتسجل زيادة ملحوظة بداية من الغد.

وعن طقس (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، السماء قليلة السحب تتكاثر من حين إلى آخر، مع احتمالية ظهور ضباب آخر الليل وفي الصباح الباكر على المناطق الساحلية والجبل الأخضر والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة على معظم المناطق بين 24 و29 درجة مئوية.

وفي منطقة (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، السماء صافية والرياح شمالية شرقية فمتغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 31 و33 درجة مئوية، وتسجل زيادة طفيفة غدا على بعض المناطق.

وأخيراً طقس (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، السماء صافية والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 29 و32 درجة مئوية.