الطقس في ليبيا.. أجواء مستقرة والحرارة تصل لـ 38 درجة

0
1389
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، ارتفاع درجات الحرارة على مناطق الشمال الغربي، واستقرار حالة الطقس على باقي المناطق.

وبحسب نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز، اليوم الأربعاء، تكون الأجواء في (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، صافية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط من مساء الغد على بعض المناطق وتتراوح درجات الحرارة بين 31 و37 درجة مئوية وتسجل زيادة تدريجية من الغد.

وفي منطقة (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على مناطق الجبل الأخضر، مع ظهور ضباب خلال الليل وفي الصباح الباكر للغد على المرج والجبل الأخضر والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 27 و31 درجة مئوية.

وعن طقس (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، السماء صافية والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على غدامس والحمادة، وتتراوح درجات الحرارة بين 33 و38 درجة مئوية.

وأخيرا منطقة (الواحات – السرير- تازربو – الكفرة)، السماء صافية والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتتراوح درجات الحرارة بين 32 و35 درجة مئوية.