الطقس في ليبيا.. استمرار الموجة الحارة ودرجات الحرارة تصل لـ 44

0
329
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

نشر المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت استمرار تأثير موجة الحر على معظم المناطق غرب البلاد.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية، الصادرة اليوم الثلاثاء، عن المركز الوطني للأرصاد، تراوح درجات الحرارة القصوى بين 38 و44 درجة مئوية.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، تكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول مساء اليوم إلى شمالية شرقية خاصة على المناطق الساحلية، وتتراوح درجات الحرارة بين 38 و43 درجة مئوية.

وفي (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، فالسماء قليلة السحب، والرياح شمالية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة على معظم المناطق بين 28 و33 درجة مئوية.

وعن طقس منطقة (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، فالسماء صافية غالبا، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 39 و44 درجة مئوية.

وأخيراً في (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، السماء صافية، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 37 و40 درجة مئوية.