ليبيا.. “حماد” يطلع على مستجدات أعمال الصيانة بالشبكة الكهربائية

0
89

التقى رئيس الحكومة الليبية المكلفة أسامة حماد، اليوم الأربعاء، وزير الكهرباء والطاقات المتجددة عوض البدري، بمكتبه في مدينة بنغازي، للاطلاع على وضع الشبكة الكهربائية وعلى عمل فرق الصيانة المشكّلة لحل أزمة الانقطاعات المتكررة للكهرباء في بعض المدن والمناطق.

وأطلع حماد، خلال اللقاء على آلية التنسيق المشترك بين اللجنة المشكلة بقراره رقم (97) ووزارة الكهرباء والشركة العامة للكهرباء، من أجل توفير كافة متطلبات ونواقص فرق الصيانة العاجلة والطارئة واستلامها من وزارة الكهرباء والشركة العامة للكهرباء.

وثمن وزير الكهرباء عوض البدري، مجهودات رئيس الحكومة، وتدخله العاجل بتوفير كافة النواقص والمعدات اللازمة والمحطات والمفاتيح لحل مشاكل انقطاع التيار الكهربائي بشكل عاجل في كافة المدن والمناطق

كما أشاد رئيس الوزراء بكافة الجهود المبذولة من فرق الصيانة بوزارة الكهرباء والشركة العامة للكهرباء، وتحملهم مشاق العمل في ظل ارتفاع درجات الحرارة ومواصلة الليل بالنهار لإصلاح الأعطال المتكررة بالشبكة.

وطالب حماد، ببذل المزيد من الجهود للحد من ساعات طرح الأحمال على كافة المواطنين، خاصة مع انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية.