رئيس الحكومة الليبية المكلفة يتفقد أعمال الصيانة بمطار القرضابية الدولي

0
180

أجرى رئيس الحكومة الليبية المكلفة أسامة حماد، اليوم الأحد، جولة تفقدية على أعمال الصيانة في مبنى برج المراقبة بمطار القرضابية الدولي.

ورافق حماد خلال الجولة مدير صندوق تنمية وإعمار ليبيا بالقاسم حفتر، ورئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار حاتم العريبي، ووكيل وزارة الحكم المحلي أبو بكر الزوي.

وأطلع رئيس الوزراء ومدير صندوق تنمية وإعمار ليبيا، والوفد المرافق، خلال الزيارة على شرح لأبرز الأعمال المستهدفة داخل البرج، من صيانة للحوائط الجانبية لمبنى البرج وصيانة المكاتب الإدارية بالمبنى، وإعادة ربط أدوار المبنى ببعضها.

 وتم التأكيد من قبل المهندس المشرف على سرعة إنجاز الأعمال المطلوبة وفق المواعيد المحددة والتصاميم المعتمدة بشراكة مع طلاب كلية الهندسة بجامعة سرت.

وبدوره أكد مدير صندوق التنمية والإعمار خلال الجولة، على أهمية إنجاز المشروع بشكل يواكب التطور في مجال المباني المشابهة، من أجل عودة عمل المطار، واستقبال الرحلات الدولية والمحلية للتخفيف من أعباء السفر على أهالي المدينة والمناطق المجاورة.

من جانبه أكد رئيس الوزراء على دعم الحكومة بالتعاون مع الصندوق والقيادة العامة لكافة مشاريع التنمية والإعمار في كافة المرافق، والمؤسسات ومناطق مدينة سرت، باعتبارها حقوقاً واجبة النفاذ للسادة المواطنين الكرام.