طقس ليبيا اليوم.. أجواء معتدلة نسبياً والحرارة تصل لـ 14 درجة

0
1112
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، توقعات حالة الطقس في ليبيا، اعتدالاً نسبياً في حالة الطقس على أغلب مناطق ليبيا مع تكاثر السحب من حين لأخر على مناطق الشمال الشرقي يتخللها أحياناً سقوط زخات خفيفة من المطر.

وفي منطقة (راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، السماء صافية إلى قليلة السحب، ومن المتوقع أن تتكاثر السحب أحياناً هذا اليوم على سرت، والرياح جنوبية غربية فشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 15و20 درجة مئوية.

وعن طقس (الخليج- سهل بنغازي حتى أمساعد)، تتكاثر السحب من حين لأخر يتخللها أحياناً هطول زخات خفيفة من المطر على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر، واحتمال ظهور ضباب أخر الليل وفي الصباح الباكر على المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة على أغلب المناطق مابين 15 و20 درجة مئوية.

وبالنسبة لطقس (الجفرة- سبها-غـات -غدامس- الحمادة)، 

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، واحتمال ظهور ضباب أخر الليل وفي الصباح الباكر على غدامس وماجاورها والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، درجات الحرارة على اغلب المناطق بين 14و19 درجة مئوية.

وأخيراً (الواحات – السرير- تازربو- الكفرة)، السماء قليلة السحب تتكاثر أحياناً على السرير وتازربو، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية فمتغيرة الاتجاة خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 19 و21 درجة مئوية.