“دبيبة” يتابع مع “الطرابلسي” خطة وزارة الداخلية لتنظيم المديريات والمجاهرة بالأمن

0
819

عقد رئيس حكومة الوحدة الليبية عبد الحميد دبيبة، أمس الاثنين، اجتماع مع وزير الداخلية المكلف عماد الطرابلسي، لمتابعة خطة وزارة الداخلية لتنظيم المديريات والمجاهرة بالأمن ومحاربة ظواهر الجريمة والمخدرات.

وقال المكتب الإعلامي لحكومة الوحدة إن دبيبة، أكد خلال الاجتماع على ضرورة تنظيم مديريات الأمن، وتأهيل عناصرها للقيام بالمهام المناطة بها، مشيداً بجهود الإدارة العامة للمرور في تنظيم حركة السير بكافة المدن.

ونبّه دبيبة إلى ضرورة المجاهرة بالأمن، والتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية للقضاء على الجريمة والمخدرات، ورفع وتيرة التعاون مع مكتب النائب العام في استكمال التحقيقات والقبض على المطلوبين في كافة القضايا.

وكان دبيبة، شارك في اجتماع مجلس الأمن الليبي، مع رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، وعضو المجلس الرئاسي عبدالله اللافي، ورئيس أركان القوات التابعة لحكومة الوحدة محمد الحداد، ورئيس جهاز المخابرات العامة، ورئيس جهاز الأمن الداخلي، عقدوا اجتماع لمجلس الأمن الليبي لبحث الوضع الأمني بالمنطقة الغربية ومدينة غريان خاصة، وذلك بعد الاشتباكات العنيفة التي وقعت أمس الأول الأحد.

وحسب بيان المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي، أكد الاجتماع ضرورة التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية للحفاظ على أمن واستقرار وسلامة المواطنين.