“القطراني” يشارك في إعادة افتتاح جسر طريق أحمد رفيق ببنغازي بعد صيانته

0
171

شارك نائب رئيس الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب، علي فرج القطراني ، اليوم الأربعاء، في إعادة افتتاح جسر طريق أحمد رفيق المهدوي بمنطقة الصابري بمدينة بنغازي، بعد انتهاء أعمال الصيانة اللازمة له.

وكان الافتتاح بحضور وزير الحكم المحلي، سامي الضاوي، ووزير الكهرباء والطاقات المتجددة، عوض البدري، ووزير التربية والتعليم، جمعة الجديد، ووكيل وزارة الداخلية، فرج اقعيم، ومحافظ مصرف ليبيا المركزي، علي الحبري، ورئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي، الصقر بوجواري.

وقال القطراني، في كلمة ألقاها بالمناسبة، إن جسر طريق أحمد رفيق المهدوي تعرض للتدمير من قبل الجماعات الإرهابية خلال الحرب التي خاضها الجيش الليبي في مدينة بنغازي ضد الإرهاب.

وأضاف أن إعادة أعماره تمت على مستوى عالي من المواصفات، وبتنفيذ من شركة محلية، لافتاً إلى أنه يمكن الآن الاستفادة من الشركات المحلية في تنفيذ مشاريع البناء والإعمار على أرض الواقع.

كما أثنى على الجهود التي بُذلت لتحقيق هذا العمل الذي سيساهم في حل المختنقات المرورية في المدينة وسيكون انطلاقة لأعمال اكبر ستشهدها مدينة بنغازي وغيرها من المدن ضمن الخطة التي أعدتها الحكومة الليبية في مجال البناء وإعادة الإعمار.