سيف الإسلام القذافي يدعو إلى الإقبال على التصويت في الانتخابات الليبية

0
266
سيف الإسلام القذافي
سيف الإسلام القذافي

دعا المرشح في انتخابات الرئاسة الليبية سيف الإسلام القذافي، الشعب الليبي إلى الإقبال والمشاركة في العملية الانتخابية، التي من المقرر عقدها في 24 ديسمبر المقبل.

وقال سيف الإسلام القذافي، في بيان له، اليوم الأربعاء: “تقف ليبيا على أبواب محطة تاريخية، وأمام استحقاق مصيري من شأنه أن يساعد على الخروج من الأزمة التي يعيشها الوطن”.

وأشار إلى الحاجة الملحة للتعاون الوثيق بين أبناء الشعب الليبي بمختلف مكوناته، نظراً للأهمية القصوى التي تكتسيها المشاركة الشعبية في إنجاح الاستحقاق الانتخابي.

وتابع القذافي: “أتوجه بهذه الدعوة إليكم كافة يا من تشاطرونني حلم إنقاذ ليبيا من نير الاحتراب والفوضى واستعادة الاستقرار والسلام والازدهار والتعايش الأخوي والوئام المجتمعي”.

ووجه حديثه للمواطنين الليبين “أدعوكم وكافة المؤمنين بالمشروع الوطني التصالحي الجامع إلى الإقبال على العملية الانتخابية بالمسؤولية التي تقتضيها خطورة المرحلة ابتداء من التوجه إلى مكاتب المفوضية العليا للانتخابات في مناطقكم ومدنكم لاستلام بطاقاتكم الانتخابية التي لن تتمكنوا من المشاركة واتخاذ القرار بدونها”.

وأوضح أن البطاقة الانتخابية الموجودة والمتاحة في هذه الآونة بمكاتب المفوضية العليا للانتخابات تعتبر جواز عبور إلى صناديق الاقتراع نحو المشاركة في اتخاذ القرار الوطني المستقل، لتعزيز حجم شرعية المؤسسات السياسية الجديدة، التي ستنتخب للنهوض بالبلاد وإعادة تأهيلها وإعمارها واتخاذ ما تحتاجه من قرارات تُعيدها إلى مكانتها الأولى بين الدول. 

وختم سيف الإسلام القذافي قائلاً:” آمل أن تكون استجابتكم واسعة وتفاعلكم إيجابياً وواعياً بمصلحة الوطن وحبكم له”.

وكان سيف الإسلام القذافي، تقدم الأحد الماضي، بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية الليبية في مكتب الإدارة الانتخابية في مدينة سبها مستكملاً جميع المصوغات القانونية حسب قانون انتخاب رئاسة الدولة الصادر عن مجلس النواب رقم 1 لسنة 2021.