إدارة مكافحة المخدرات تضبط 69 ألف قرص هلوسة في زليتن

0
346
إدارة مكافحة المخدرات

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في ليبيا من ضبط تاجر مخدرات في مدينة زليتن شرق طرابلس وبحوزته نحو 69 ألف من أقراص لاريكا المهلوسة.

وقالت الإدارة في بيان: بعد ورود معلومات مصدرية عن وجود شخص ليبي الجنسية مقيم بمدينة زليتن ويقوم بجلب وترويج المخدرات وبكميات كبيرة دخل مدينة زليتن والمدن الليبية الأخرى.

وأضافت الإدارة تم تشكيل فريق عمل للتحري وجمع المعلومات للتأكد من صحة المعلومة وقد أسفرت التحريات على أن هذا الشخص من كبار تجار المخدرات بمدينة زليتن وهو مطلوب في العديد من القضايا.

وتابعت: تم العمل على اختراق هذا الشخص عن طريق أحد المصادر والذي تمكن من عقد اتفاق معه على شراء كمية من الأقراص التي يقوم بترويجها وعلى أثر كمين ناجح بمدينة طرابلس تم ضبطه وهو متلبساً بالإتجار الغير المشروع بالمواد المخدرة وبالاستدلال معه استطاع أعضاء التحري من ضبط شخص أخر بمدينة زليتن وبحوزته باقي الكمية من الأقراص.

وأشارت الإدارة إلى أن إجمالي الكمية المضبوطة حوالي 69 ألف قرص يشتبه في كونها من نوع لاريكا، لافتة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية من حيث الاختصاص تجاه المجرمين وأحيلوا إلى جهات الاختصاص.