عقيلة صالح يلتقي وفداً مصرياً رفيع المستوى لبحث أخر التطورات في ليبيا

0
141
عقيلة صالح

التقي رئيس مجلس النواب الليبي، المستشار عقيلة صالح، مساء الخميس، وفداً مصرياً رفيع المستوى، لبحث أخر مستجدات الأوضاع السياسية في ليبيا.

وقال بيان مجلس النواب الليبي، عبر فيسبوك، مساء اليوم، إن المستشار عقيلة صالح، التقى بمكتبه في مدينة القبة وفدًا مصريًا رفيع المستوى، حيث تم بحث مستجدات الأوضاع السياسية في ليبيا.

وبحث الجانبان الاستعدادات الجارية بشأن تشكيل حكومة الوحدة الوطنية، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها مصر لتحقيق استقرار الأوضاع في ليبيا وصولا لتسوية شاملة للأزمة الليبية برعاية الأمم المتحدة.

والخميس، دعت مجموعة العمل السياسية، المنبثقة عن لجنة المتابعة الدولية المعنية بليبيا، مجلس النواب إلى الإسراع في عقد جلسة رسمية بهدف التصويت على منح الثقة للحكومة المقترحة.

وأعلنت مجموعة العمل السياسية، عن ترحيبها بعمل ملتقى الحوار السياسي الليبي وبإنجازه المتمثل في اختيار سلطة تنفيذية جديدة موقتة وموحدة في الخامس من فبراير الجاري.

وجاء ذلك في بيان صدر في ختام الاجتماع السابع لمجموعة العمل السياسي المنبثقة عن لجنة المتابعة الدولية المعنية بليبيا، الذي عقد الخميس، برئاسة مشتركة ضمت كل من الجزائر وألمانيا وجامعة الدول العربية وبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.