وفد من الحكومة الليبية يتفقد الأوضاع بمنفذ رأس اجدير ومدينة صبراتة

0
96

قام وفد من حكومة الوحدة الوطنية، بزيارة لمنفذ رأس جدير للوقوف على الوضع القائم بالمعبر ومدى جاهزيته في مواجهة وباء كورونا واتخاذ الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار هذا الوباء.

وقالت وزارة الداخلية الليبية في بيان اليوم الجمعة، إن الوفد ضم وزير الصحة علي الزناتي، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات بشير الأمين، ووكيل وزارة الصحة ورئيس مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب عميد يوسف مراد، ومدير أمن منفذ رأس اجدير ورئيس المركز الوطني لمكافحة الأمراض.

وذكر البيان أن وكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات قام بالوقوف على سير العمل بالمنفذ ومدى تنفيذ الإجراءات والخطوات احترازية ضد فيروس كورونا المستجد (المتحور) للمحافظة على سلامة الوطن والمواطن من هذا الوباء.

كما قام الوكيل رفقة مدير مكتبه توفيق الدمباوي، بزيارة تفقدية لمديرية أمن صبراته، وكان في استقبالها مدير الأمن وعدد من الضباط.

وتأتي هذه الزيارة للوقوف على الاوضاع الأمنية بالمدينة والاطلاع على سير العمل الأمني بالمديرية.

وعقد الوكيل اجتماع نوقش خلالها المشاكل التي تعترض سير العمل الأمني بالمديرية وإيجاد الحلول لها بما يضمن تحقيق افضل الخدمات للمواطنين.

وعقب الاجتماع قام الوكيل والحاضرون بزيارة لمقر دعم المديريات بالمنطقة الغربية، أطلع خلالها على سير العمل في التعاون بين المكونات الأمنية بالمنطقة والجهود التي تبذل من قبل أعضاء هيئة الشرطة في حفظ الأمن والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة.