طقس ليبيا اليوم الأربعاء.. ارتفاع نسبي في درجات الحرارة القصوى تصل لـ 37 درجة

0
131
طقس ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت ارتفاعاً نسبياً في درجات الحرارة على مناطق الشمال الغربي.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية، الصادرة عن المركز الوطني، اليوم الأربعاء، بقاء الطقس معتدل على باقي مناطق البلاد.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، السماء قليلة السحب تتكاثر من حين إلى آخر خاصة من مساء يوم الجمعة يصحبها سقوط أمطار خفيفة والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط مساءً على بعض المناطق، وتتراوح درجات الحرارة بين 28 و33 درجة مئوية، وتسجل زيادة طفيفة من الغد على مناطق أقصى الساحل الغربي والدواخل.

وفي منطقة (الخليج وسهل بنغازي حتى امساعد)، السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض مناطق الخليج مع احتمال سقوط أمطار خفيفة الغد والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 25 و29 درجة مئوية.

وفي منطقة (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانا على الجفرة وغدامس والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 30 و37 درجة مئوية.

وأخيراً في منطقة (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحياناً على الواحات والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 30 و33 درجة مئوية.