أجرى نائب القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن صدام حفتر، زيارة رسمية إلى جمهورية باكستان الإسلامية، التقى خلالها قائد الجيش الباكستاني، المشير عاصم منير، وعدداً من كبار القيادات العسكرية، وذلك في إطار تعزيز علاقات التعاون المشترك بين البلدين.
ونقل صدام حفتر خلال اللقاء تحيات القائد العام للقوات المسلحة، المشير خليفة حفتر، إلى القيادة الباكستانية والشعب الباكستاني، معبراً عن تقديره لحفاوة الاستقبال.
وأكد نائب القائد العام حرص القيادة العامة على تطوير العلاقات الثنائية وتوسيع مجالات التعاون بما يخدم المصالح المشتركة.
من جانبه، رحب قائد الجيش الباكستاني بالزيارة، مشيدًا بمتانة العلاقات بين ليبيا وباكستان، ومؤكداً أهمية مواصلة التنسيق والتعاون العسكري وتبادل الخبرات بين الجانبين، بما يسهم في دعم الأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.
- صدام حفتر يبحث مع قائد الجيش الباكستاني تعزيز التعاون الأمني والعسكري

- السجن 4 سنوات لمدير سابق بمصرف الوحدة لإضراره بالمال العام

- مباحثات ليبية _ أممية لتعزيز برامج التنمية وبناء القدرات

- ضبط شحنة مخدرات تتجاوز 5 أطنان داخل حاويتين بميناء مصراتة

- ليبيا.. وزارة الحكم المحلي تراجع لوائح البلديات واحتياجات الإدارات

- تكالة وإبراهيم قالن يناقشان مسار التسوية السياسية في ليبيا

- تراجع أسعار الذهب في ليبيا وانخفاض عيار 21 إلى 743 ديناراً للغرام

- حبس مسؤولين بمصرف الصحاري على خلفية منح تمويل بـ800 مليون دينار دون ضمانات

- المبعوثة الأممية تبحث مع وفد من مصراتة التطورات السياسية وتؤكد المضي نحو الانتخابات

- الخارجية الليبية تعلن بدء تنفيذ قرار إبعاد أعضاء قافلة “الصمود 2”

- المنفي يبحث مع سفراء مصر وتونس والجزائر دعم الاستقرار في ليبيا

- حكومة حماد تقرر منع دخول رعايا السودان وإريتريا وإثيوبيا والصومال إلى الأراضي الليبية

- الطرابلسي يبحث مع رئيس جهاز المخابرات التركي تعزيز التعاون الأمني بين البلدين

- ليبيا.. الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات التركي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

- مصرف ليبيا المركزي يؤكد احتواء الحادثة السيبرانية وعدم رصد اختراق للحسابات



