ناقشت لجنة الإدارة العامة بالمؤسسة الوطنية للنفط، أمس الثلاثاء، الاستعدادات الجارية لتنفيذ المشاريع المستقبلية وآليات رفع معدلات الإنتاج.
وبحسب منشور نشرته صفحة المؤسسة على فيسبوك، جاء ذلك خلال الاجتماع السابع للعام الجاري، برئاسة مسعود سليمان، وبحضور المديرين العامين ومديري المكاتب والإدارات.
وتطرق الاجتماع لسير العمل في المشاريع الحالية، والاستعدادات الجارية لتنفيذ المشاريع المستقبلية، بالإضافة إلى تذليل الصعوبات التي قد تعرقل تنفيذها، وفق استراتيجية المؤسسة الرامية إلى تعزيز رؤيتها لزيادة الإنتاج.
واستعرض الاجتماع رفع معدلات الإنتاج وآليات تحقيق التواصل الأفقي المثالي بين الإدارات لتحسين الأداء الوظيفي.
وعاد الإنتاج الليبي من النفط إلى مستويات تجاوزت تلك التي كان عليه قبل تسوية أزمة مصرف ليبيا المركزي، حيث تراجع من 1.15 مليون برميل يوميا في يوليو إلى 580 ألف برميل يوميا فقط في سبتمبر، لكن تسوية الخلاف أدت إلى استئناف الإنتاج، الذي قفز إلى 1.3 مليون برميل يومياً.
- ليبيا.. شكشك والسفير البريطاني يبحثان تعزيز التعاون ودعم الحوكمة والشفافية

- حبس مدير الخدمات الصحية بالزنتان ومسؤولين بوزارة الصحة بتهمة تزوير مستندات توريد أجهزة طبية

- تفكيك شبكة احتيال إلكتروني استهدفت عملاء المصارف الليبية وغسلت نحو 10 ملايين دينار

- هيئة الرقابة الإدارية الليبية تشارك في اجتماع البرنامج الإقليمي للدول العربية بالقاهرة

- الدبيبة يبحث مع رئيس مجلس الأعمال الروسي الليبي تعزيز التعاون بين البلدين

- البعثة الأممية: “الاجتماع المصغر” توصل إلى توافق بشأن قانون الانتخابات الرئاسية الليبية

- رئيس ديوان المحاسبة الليبي يبحث مع السفير البريطاني تعزيز التعاون الفني ودعم الحوكمة

- ليبيا.. حكومة الوحدة تبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي دعم الإصلاح المؤسسي

- المنفي يبحث مع سفراء وممثلي بعثات دبلوماسية مستجدات العملية السياسية في ليبيا

- صدام حفتر يبحث مع قائد الجيش الباكستاني تعزيز التعاون الأمني والعسكري

- السجن 4 سنوات لمدير سابق بمصرف الوحدة لإضراره بالمال العام

- مباحثات ليبية _ أممية لتعزيز برامج التنمية وبناء القدرات

- ضبط شحنة مخدرات تتجاوز 5 أطنان داخل حاويتين بميناء مصراتة

- ليبيا.. وزارة الحكم المحلي تراجع لوائح البلديات واحتياجات الإدارات

- تكالة وإبراهيم قالن يناقشان مسار التسوية السياسية في ليبيا



