واصلت شركة البريقة لتسويق النفط، بإشراف مباشر من مكتب النائب العام، حملاتها التفتيشية المكثفة، مستهدفةً مصانع وشركات بجنوب طرابلس للتأكد من استهلاك الوقود وضمان وصوله لمستحقيه.
وقالت الشركة في بيان لها إن فرق الإدارة العامة للعمليات، رفقة وكلاء نيابة النظام العام والحرس البلدي قصر بن غشير، قامت خلال الأيام الماضية بالتفتيش على أكثر من 70 مصنعًا وشركة، جرى خلالها التدقيق في الكميات المخصصة ومطابقتها بالاستهلاك الفعلي.
وأضافت أن نطاق الحملة توسع ليشمل مواقع جديدة في مدينتي الزاوية وزوارة تحت إشراف نيابة النظام العام الزاوية، في خطوة تعكس حرص السلطات على توسيع رقعة المتابعة والمراقبة.
وأكدت الشركة أن هذه الحملات لا تقتصر على الرصد فقط، بل يُحرر بشأن أي تجاوزات محاضر ضبط قانونية تُحال مباشرة إلى النيابة العامة، مشددةً على أن التلاعب بالوقود أو المال العام يمثل خطًا أحمر لن يُسمح بتجاوزه.
- ليبيا.. المنفي وتكالة يبحثان آليات تنفيذ الاتفاق الوطني وإنهاء المرحلة التمهيدية

- ليبيا تستضيف الاجتماعات النهائية لإعداد النظام الأساسي لمنظمة الأفروساي العربية

- وزير الخارجية المصري يشيد بمخرجات اجتماع دول الجوار الثلاثية بشأن ليبيا

- مؤسسة النفط الليبية تعلن تشغيل توربينات الرويس بالغاز بدلا من الديزل

- مباحثات ليبية جزائرية حول العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية




