شارك رئيس حكومة الوحدة الليبية عبد الحميد دبيبة، اليوم الإثنين، رجال المرور إفطارهم الميداني في شوارع العاصمة طرابلس، وذلك في عاشر أيام شهر رمضان المبارك، تقديرًا لدورهم في تنظيم حركة السير وضمان انسيابية المرور خلال الشهر الفضيل.
وأشاد دبيبة، خلال لقائه برجال المرور والشرطة بالجهود التي يبذلونها في الحفاظ على الأمن المروري وخدمة المواطنين، مؤكدًا أن تفانيهم في أداء واجبهم، لا سيما خلال شهر رمضان وأوقات الذروة، يعكس التزامهم ومسؤوليتهم الوطنية.
وحضر الإفطار كل من وزير المواصلات، محمد الشهوبي، ووزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية، وليد اللافي، ورئيس الفريق التنفيذي لمبادرات الرئيس والمشروعات الاستراتيجية، مصطفى المانع، وعميد بلدية طرابلس، إبراهيم الخليفي.
وتأتي هذه المبادرة في إطار دعم ومساندة العاملين في الميدان، والتأكيد على أهمية الجهود التي يبذلها رجال المرور والشرطة لضمان سلامة الطرق وتيسير الحركة، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة.
- ترحيل 35 مهاجراً مصرياً من غير شرعي من ليبيا عبر منفذ امساعد

- نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي: أي قرار خارج آليات الاتفاق السياسي لا يعتد به

- مصرف ليبيا المركزي: إتاحة مرتبات يونيو من خلال منظومة “راتبك لحظي”

- المجلس الأعلى للقضاء في ليبيا يسحب قرار إنشاء محكمة ونيابة ربيانة الجزئيتين

- ديوان المحاسبة والصندوق الليبي للاستثمار يبحثان معالجة ملاحظات مشروع أبراج البحر



