حماد: مستمرون في دعم جهود مكافحة المخدرات وحماية الشباب

0
131

أكد رئيس الحكومة المكلفة من مجلس النواب، أسامة حماد، أن مكافحة المخدرات تمثل مسؤولية وطنية مشتركة تستوجب تكاتف جهود مؤسسات الدولة والمجتمع، مشدداً على مواصلة دعم الأجهزة الأمنية وتعزيز الإجراءات الرامية إلى حماية الشباب من مخاطر هذه الآفة.

جاء ذلك خلال مشاركته في فعالية إحياء اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، التي أُقيمت بحضور وزير الداخلية عصام أبوزريبة، والمفتش العسكري العام صقر الجروشي، ورئيس جهاز الشرطة القضائية أسامة الدرسي، ورئيس جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية عادل عبدالعزيز عمر، ومدير عام مصلحة الجمارك عادل العوامي، وعميد بلدية بنغازي عزالدين الغرابي، إلى جانب عدد من المسؤولين والمهتمين بهذا الملف.

وأكد حماد استمرار الحكومة في دعم الجهود الرامية إلى الحد من انتشار المخدرات وتعزيز قدرات الجهات المختصة في مكافحتها، بما يسهم في حماية المجتمع والحد من تداعيات هذه الظاهرة.

وشهدت الفعالية كلمات ومداخلات تناولت جهود الدولة في مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، واستعرضت برامج الوقاية والتوعية وآليات مواجهة التحديات المرتبطة بهذه الظاهرة، وذلك في إطار إحياء اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.