عقد وزير العمل والتأهيل بحكومة الوحدة الوطنية، علي العابد، اجتماعاً بالقاهرة مع وزير العمل المصري، محمد جبران، لبحث تنظيم وحصر العمالة المصرية في ليبيا، بما يضمن حقوق العمال وأصحاب العمل وفق الأطر القانونية.
وناقش الجانبان آليات تنظيم سوق العمل وتسهيل الإجراءات لتعزيز التعاون المشترك، في إطار التنسيق المستمر بين البلدين لضمان بيئة عمل منظمة وآمنة.
وشارك وزير العمل والتأهيل في حكومة الوحدة الوطنية، علي العابد الرضا، في الدورة 102 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، على مدار يومي الخميس والجمعة.
وناقشت الدورة عدة قضايا رئيسية، منها التطورات الأخيرة في القضية الفلسطينية، حيث دان المشاركون بها الممارسات الإسرائيلية التي تستهدف تهجير سكان قطاع غزة.
كما استعرضت تقارير الرقابة المالية لمكتب العمل العربي، التي أكدت أهمية تعزيز الشفافية في الإدارة المالية.
- حبس مسؤولين بمصرف الصحاري على خلفية منح تمويل بـ800 مليون دينار دون ضمانات

- المبعوثة الأممية تبحث مع وفد من مصراتة التطورات السياسية وتؤكد المضي نحو الانتخابات

- الخارجية الليبية تعلن بدء تنفيذ قرار إبعاد أعضاء قافلة “الصمود 2”

- المنفي يبحث مع سفراء مصر وتونس والجزائر دعم الاستقرار في ليبيا

- حكومة حماد تقرر منع دخول رعايا السودان وإريتريا وإثيوبيا والصومال إلى الأراضي الليبية

- الطرابلسي يبحث مع رئيس جهاز المخابرات التركي تعزيز التعاون الأمني بين البلدين

- ليبيا.. الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات التركي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

- مصرف ليبيا المركزي يؤكد احتواء الحادثة السيبرانية وعدم رصد اختراق للحسابات

- ديوان المحاسبة الليبي يبحث تعزيز التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

- الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات الإيطالية تطورات الأوضاع في ليبيا

- المشير حفتر يعلن إطلاق مشاريع تنموية جديدة في سرت

- وزارة الشباب تعلن مد فتح باب الترشح لانتخابات مجالسها المحلية في 30 بلدية

- مصر وتونس تؤكدان دعم استقرار ليبيا وتفعيل آلية دول الجوار

- حكومة الوحدة تتسلم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين في النيجر

- حكومة الوحدة تبحث تعزيز البنية التحتية التعليمية في طرابلس



