أصدرت محكمة جنايات طرابلس حكماً يقضي بحبس 3 سفراء سابقين، و3 قائمين على الشؤون الصحية، وملحقيْن ثقافيين سابقين في بعثة دولة ليبيا لدى جمهورية أوكرانيا.
وقال المكتب الإعلامي للنائب العام الليبي في بيان إن رئيس النيابة بمكتب النائب العام، تتم بحث تقارير رقابية دلت على جنوح أداء مسؤولي البعثة من سنة 2015 حتى سنة 2019.
وأضاف المكتب الإعلامي أن سلطة الاتهام اختصمت مسؤولي البعثة أمام محكمة جنايات طرابلس، التي قضت في آخر جلساتها بإدانة المتهمين.
وحكمت المحكمة بعقوبة السجن لمدة 8 سنوات على المتهمين وتغريمهم 13 ألف دينار، وحرمانهم من حقوقهم المدنية مدة تنفيذ العقوبة ومدة سنة عقب تنفيذها.
- نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي: أي قرار خارج آليات الاتفاق السياسي لا يعتد به

- مصرف ليبيا المركزي: إتاحة مرتبات يونيو من خلال منظومة “راتبك لحظي”

- المجلس الأعلى للقضاء في ليبيا يسحب قرار إنشاء محكمة ونيابة ربيانة الجزئيتين

- ديوان المحاسبة والصندوق الليبي للاستثمار يبحثان معالجة ملاحظات مشروع أبراج البحر

- ليبيا.. شركة البريقة تستهدف تعزيز خدمات الغاز في عدد من مدن الغرب الليبي





