عقد وزير الداخلية بالحكومة الليبية المكلفة اللواء عصام أبوزريبة، اجتماعاً أمنياً بمقر ديوان وزارة الداخلية، مع رئيس جهاز الأمن الداخلي بالحكومة الليبية أسامة محمد الدرسي.
وناقش الاجتماع، الوضع الأمني بمناطق الجنوب الليبي وتداعيات السيول والفيضانات التى شهدتها المنطقة نتيجة الأمطار الغزيرة وتعزيز الدعم الأمني بها لمساعدة المواطنين، وتقديم كافة أوجه الدعم للقوات المسلحة العربية الليبية بتلك المناطق.
وتضمن الاجتماع تعزيز العمل الأمني المشترك بين وزارة الداخلية وجهاز الأمن الداخلى في كافة المناطق للقضاء على الجريمة والهجرة غير الشرعية والمجاهرة بالأمن ليعم الأمن والأمان كافة ربوع الوطن.
- حبس مسؤولين بمصرف الصحاري على خلفية منح تمويل بـ800 مليون دينار دون ضمانات

- المبعوثة الأممية تبحث مع وفد من مصراتة التطورات السياسية وتؤكد المضي نحو الانتخابات

- الخارجية الليبية تعلن بدء تنفيذ قرار إبعاد أعضاء قافلة “الصمود 2”

- المنفي يبحث مع سفراء مصر وتونس والجزائر دعم الاستقرار في ليبيا

- حكومة حماد تقرر منع دخول رعايا السودان وإريتريا وإثيوبيا والصومال إلى الأراضي الليبية

- الطرابلسي يبحث مع رئيس جهاز المخابرات التركي تعزيز التعاون الأمني بين البلدين

- ليبيا.. الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات التركي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

- مصرف ليبيا المركزي يؤكد احتواء الحادثة السيبرانية وعدم رصد اختراق للحسابات

- ديوان المحاسبة الليبي يبحث تعزيز التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

- الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات الإيطالية تطورات الأوضاع في ليبيا

- المشير حفتر يعلن إطلاق مشاريع تنموية جديدة في سرت

- وزارة الشباب تعلن مد فتح باب الترشح لانتخابات مجالسها المحلية في 30 بلدية

- مصر وتونس تؤكدان دعم استقرار ليبيا وتفعيل آلية دول الجوار

- حكومة الوحدة تتسلم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين في النيجر

- حكومة الوحدة تبحث تعزيز البنية التحتية التعليمية في طرابلس



