وزير الكهرباء بالحكومة المكلفة يتابع إصلاح كوابل حي السلام ببنغازي

0
93

تابع وزير الكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة الليبية المكلفة، الدكتور عوض البدري، فجر اليوم الإثنين، موقع إصلاح كوابل 220 ك.ف، بمنطقة حي السلام في مدينة بنغازي، بعد حدوث عطل في الكوابل الرئيسة التي تغذي المدينة، والتي تربط بين محطتي شمال بنغازي والحديقة.

وقال المكتب الإعلامي للحكومة المكلفة إن هذا الإجراء يأتي بناءً على تعليمات رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية، أسامة حماد، الذي أوصى بحل المشكلة بشكل فوري.

وقد طلب رئيس مجلس الوزراء من رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء، الدكتور محمد المشاي، جلب وصلات الكوابل 220 ك.ف، من مخازن الشركة في العاصمة طرابلس، والمتوقع وصولها إلى بنغازي اليوم الإثنين.

كما تم تسهيل وصول مهندس الاختبارات من شركة الكهرباء في طرابلس، وتم استقباله في مطار بنينا مع جهاز الاختبارات الوحيد من مدينة طرابلس.

ورافق وزير الكهرباء والطاقات المتجددة في زيارته لموقع الإصلاح في حي السلام ببنغازي، عددٌ من المسؤولين، منهم مدير إدارة شبكات النقل المهندس صلاح العبار، ومساعده المهندس علاء المتجول، مساعد مدير إدارة الجهد المتوسط المهندس عادل الزلاوي، مدير دائرة مشروعات النقل المهندس كمال المرابط، رئيس غرفة الطوارئ بالوزارة المهندس موسى السليماني، مدير إدارة توزيع سهل بنغازي المهندس خالد العقوري، مدير إدارة الشرطة الكهربائية العميد محمد اللوزي، ومدير فرع الشرطة الكهربائية بنغازي العقيد أيمن هويدي.