ليبيا.. “الكوني” يتفقد مركزي العمليات والتنسيق الأمني والاتصالات بسلاح البحرية

0
132

أجرى النائب بالمجلس الرئاسي الليبي، موسى الكوني، بصفته القائد الأعلى للجيش، زيارة تفقدية اليوم الخميس، لرئاسة أركان القوات البحرية مركزي الاتصالات البحرية، والعمليات والتنسيق البحري للوقوف على سير العمل فيهما.

والتقى الكوني، خلال جولته التفقدية رفقة رئيس أركان البحرية الضباط وضباط الصف الذين وضعوه في صورة عمل مركز العمليات والتنسيق البحري.

وأكد ضباط سلاح البحرية على ضرورة الاستمرار في دعم المركز بالإمكانيات الخاصة لتتبع حركة الملاحة البحرية، ومواكبة آخر ما توصل إليه العلم في هذا المجال لتحديث منظومة الاتصالات من أجل تعزيز الأمن والسلامة البحرية لحماية الساحل الليبي.

وقام الكوني، بزيارة قاعدة طرابلس البحرية، وكان في استقباله آمر القاعدة عميد بحار عبدالسلام بشير داود، تفقد خلالها القطع البحرية شملت الزورق رأس اجدير، والسفينة ابن عوف، واستمع لشروح من رئيس أركان القوات البحرية، وآمر القاعدة، والضباط بمختلف تخصصاتهم عن المهام التي تقوم بها القطع البحرية لحماية الساحل الليبي، والخطوات المتخذة لتطوير الأسطول البحري بالتعاون مع رئاسة الأركان ووزارة الدفاع.

 وحيا الكوني، منتسبي سلاح البحرية حماة الوطن، مؤكداً العمل على دعمه باعتباره نواة الجيش الليبي العريق الذي أسسه الآباء والاجداد قبل 84 عام.