مديرية أمن بنغازي تضبط 3 أشخاص بحوزتهم سلاح ناري وتحرر 5 محتجزين آخرين

0
242

ضبط عناصر قسم البحث الجنائي التابع لمُديرية أمن بنغازي، مركبتين على متنهما ثلاثة أشخاص في حالة سكر ظاهر وبحوزتهم سلاح ناري وقطع من مادة الحشيش وحبوب الهلوسة.

وقال بيان لمديرية أمن بنغازي، إن أعضاء التحريات أوقفوا مركبتين الأولى “أفانتي” اللون رصاصي، والثانية “سامسونق” اللون رصاصي وعلى متنهما ثلاثة أشخاص وكانوا في حالة سكر ظاهر وضبط بحوزتهم سلاح ناري نوع مسدس وقطع من مادة الحشيش المخدرة وعدد من حبوب الهلوسة.

وأضاف أنه تم تسليهم بموجب تقرير إلى جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

وفي بيان آخر، ضبط مركز شرطة الكويفية، شخصاً اعتدى على أكثر من مواطن ومحاولة سلبهم والتحرش بهم، استجابةً لأكثر من بلاغ.

وبحسب البيان، فإن أكثر من مواطن قدموا بلاغاً ضد شخص مجهول الهوية، ما بين محاولة سرقة امرأة والاعتداء عليها بالخنق أثناء تواجدها بالمركبة الخاصة بها وقبل نزولها لأحد المحلات التجارية لشراء بعض الأغراض ولاذ بالفرار على متن مركبة آلية، ومحاولة سرقة مصوغات ذهبية لامرأة والتحرش بها أثناء نزول زوجها لشراء أغراض من أحد محلات بيع المواد الغذائية.

وبالتحريات تم ضبط المتهم، وبالاستدلال تبين أنه يُدعى ص.س.ي واعترف بتحرشه بعدة سيدات ومحاولة سلبهن وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى جهات الاختصاص.

وفي سياق متصل، تمكن قسم التحريات العامة بُمديرية أمن بنغازي من ضبط عن شخص مصري الجنسية يقوم بحراسة جراجات وسط المباني المتهالكة، تبين بداخلها 8 أشخاص من بنغلاديش.

وانتقلت قوة من القسم، وبالاستدلال مع الأشخاص المحتجزين تبين أن الأشخاص محتجزين مُنذُ 5 أشهر من قبل ثلاثة أشخاص، امرأة وابنها والشخص المصري الحارس.

وأفاد المحتجزون، أن الشاب ابن مالكة العقار تعرض لهم بالضرب والتهديد وتشغيلهم في أعمال النظافة، وبالاستدلال مع الحارس الذي تم ضبطه، يدعى (أ.م.ش) مصري الجنسية، ويتقاضى 3 آلاف دينار مقابل حراسته للمحتجزين