قال جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، إن خزان مياه الشرب ببلدية طبرق سيجرى شحنه من محطة التحلية خلال مايو المقبل، لتغذية المدينة بالمياه.
وأوضح الجهاز، في بيان له، أن الأعمال الخرسانية وتركيب الوصلات ستبدأ خلال هذه الأيام بعد وصول المعدات والأدوات اللازمة إلى موقع الخزان.
والخميس، زار مساعد المدير العام للجهاز الطاهر الشريف مشروع تنفيذ خزان مياه الشرب بطبرق، للاطلاع على سير العمل بالمشروع.
وتتواصل الأعمال المدنية والتجهيز لعمليه ربط الخزان الخلية الأولى بسعة 60 ألف متر مكعب.
ويبدأ شحن الخزان من محطة التحلية خلال مايو المقبل، ودخول الخزان للخدمة وتغذية طبرق التي لا يوجد بها خزان تجميع منذ أكثر من 20 سنة بعد تلف الخزان القديم.
- حبس مسؤولين بمصرف الصحاري على خلفية منح تمويل بـ800 مليون دينار دون ضمانات

- المبعوثة الأممية تبحث مع وفد من مصراتة التطورات السياسية وتؤكد المضي نحو الانتخابات

- الخارجية الليبية تعلن بدء تنفيذ قرار إبعاد أعضاء قافلة “الصمود 2”

- المنفي يبحث مع سفراء مصر وتونس والجزائر دعم الاستقرار في ليبيا

- حكومة حماد تقرر منع دخول رعايا السودان وإريتريا وإثيوبيا والصومال إلى الأراضي الليبية

- الطرابلسي يبحث مع رئيس جهاز المخابرات التركي تعزيز التعاون الأمني بين البلدين

- ليبيا.. الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات التركي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

- مصرف ليبيا المركزي يؤكد احتواء الحادثة السيبرانية وعدم رصد اختراق للحسابات

- ديوان المحاسبة الليبي يبحث تعزيز التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

- الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات الإيطالية تطورات الأوضاع في ليبيا

- المشير حفتر يعلن إطلاق مشاريع تنموية جديدة في سرت

- وزارة الشباب تعلن مد فتح باب الترشح لانتخابات مجالسها المحلية في 30 بلدية

- مصر وتونس تؤكدان دعم استقرار ليبيا وتفعيل آلية دول الجوار

- حكومة الوحدة تتسلم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين في النيجر

- حكومة الوحدة تبحث تعزيز البنية التحتية التعليمية في طرابلس



