الطقس في ليبيا.. غداً أجواء حارة غرباً والحرارة تصل لـ 41 درجة

0
211
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت ارتفاعاً بسيطاً في درجات الحرارة على معظم غرب البلاد غداً، مع رطوبة نسبية عالية على مناطق الشمال.


وأظهرت نشرة الأحوال الجوية، الصادرة عن المركز الوطني، اليوم الأربعاء، تراوح درجات الحرارة بين 27 و41 درجة مئوية على جميع المناطق.


وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، فالسماء صافية مع ظهور بعض السحب، والرياح جنوبية شرقية، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، تتحول بعد الظهر إلى شمالية شرقية.


وتتراوح درجات الحرارة بين 32 و37 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعا تدريجيا من يوم الغد.
وفي منطقة (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، فالسماء قليلة السحب، تتكاثر من حين إلى آخر، والرياح شمالية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 27 و33 درجة مئوية.


وعن طقس (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، فالسماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 35 و41 درجة مئوية.


وأخيراً منطقة (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، فالسماء صافية، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، وتتراوح درجات الحرارة بين 34 و38 درجة مئوية.