رئيس مجلس النواب الليبي يلتقي وفداً من قبيلة بوضاوي عبيدات بمدينة القبة

0
265

التقى رئيس مجلس النواب الليبي، عقيله صالح، بمكتبه في مدينة القبة، اليوم الجمعة، وفداً من مشايخ وأعيان ووجهاء وشباب قبيلة بوضاوي عبيدات.

وقال المتحدث باسم مجلس النواب، عبدالله بليحق، إن الوفد استنكر الاعتداء على مقر مجلس النواب بمدينة طبرق وأكدوا على تأييدهم لرئيس مجلس النواب ومجلس النواب الممثل الشرعي والمُنتخب من الشعب الليبي.

كما ثمن الوفد ما أنجزه مجلس النواب الليبي من تشريعات وقوانين تخدم المواطن كإصدار قانون العفو العام وإلغاء قانون العزل السياسي وقانون الاستفتاء على الدستور و قانوني انتخاب الرئيس ومجلس النواب وقانون الجرائم الإلكترونية وقوانين المؤسسة العسكرية وقانون المحافظ الاستثمارية وغيرها من القوانين.

كما تناول اللقاء المشاريع التي يتم تنفيذها بمدينة القبة ، حيث قدم وفد قبيلة بوضاوي الشكر والتقدير لرئيس مجلس النواب على ما تم تنفيذه من مشاريع خدمة لأهالي مدينة القبة.

 وبحث اللقاء احتياجات مدينة القبة في مجال الصحة والأمن وتعيينات الشباب الباحثين عن عمل وغيرها من الخدمات التي يحتاجها المواطن.

وفي ختام اللقاء أكد وفد مشايخ وأعيان ووجهاء وشباب قبيلة بوضاوي عبيدات، على دعمهم ومساندتهم لرئيس مجلس النواب عقيلة صالح، ومجلس النواب.