افتتاح ملتقى ليبيا الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في طرابلس

0
179
ملتقى ليبيا الدولي للمشروعات

أفتتح نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، رمضان أبو جناح، اليوم الاثنين، ملتقى ليبيا الدولي للمشروعات الصغرى والمتوسطة بحضور وزير الاقتصاد والتجارة، محمد الحويج، ورئيس مجلس إدارة غرف التجارة والصناعة والزراعة، محمد الرعيض، وعدد من الوكلاء ورجال الأعمال في المدينة الرياضية بالعاصمة الليبية طرابلس.

وقال المكتب الإعلامي لنائب رئيس الحكومة، إن مشاركة حكومة الوحدة الوطنية، تأتي كشريك استراتيجي للملتقى من أجل المساهمة في تقديم أفضل الخدمات والعروض والمشاركة في ورش العمل والمجموعات المعنية بمختلف المجالات، وتبنى الأفكار الإبداعية.

وأضاف المكتب الإعلامي، أن هذه المشاركة تهدف للتفاعل المباشر مع الجمهور، وتعريف المواطن على الصناعات المحلية والمشاريع التي تقوم بها الشركات الصغرى والمتوسطة، والخدمات الأخرى ذات الصلة.

وقال رمضان أبو جناح، خلال افتتاح الملتقى: “نفخر بعمل شركات القطاع الخاص لسعيهم الحثيث على تقديم الخدمات وإيصال صناعاتهم وحرفهم في كامل ربوع ليبيا حتى في أحلك الظروف التي مرت بها بلادنا الحبيبة ونسعى بكل قوة لجلب الخبرات العالمية ونقل المعرفة للقطاعات لغرض تحسين الخدمات وتقديم الأفضل ونبذ البطالة وخلق فرص عمل للشباب”.