محمد صلاح ينضم لتدريبات المنتخب المصري استعداداً للقاء ليبيا

0
248
محمد صلاح

انضم اليوم الثلاثاء، لاعب المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، إلى معسكر الفريق ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، استعداداً للقاء ليبيا الجمعة المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وأدى المنتخب المصري مرانه اليوم، لأول مرة مكتمل الصفوف منذ انطلاق المعسكر بعد انضمام محمد صلاح.

كما انضم أمس لمعسكر المنتخب المصري، كل من محمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزي وأحمد حسن (كوكا) لاعب كونيا سبور التركي و مصطفى محمد لاعب جلاتا سراي التركي وعمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، وسبقهم في الانضمام أمس الأول الأحد، أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي، فيما انتظم المحترفون بالداخل ال18 في المعسكر منذ يوم السبت الماضي.

وكان المنتخب الليبي وصل الأحد الماضي إلى الإسكندرية للدخول في معسكر قصير بمصر قبل مواجهتها في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة السادسة الأفريقية المؤهلة نحو كأس العالم بقطر 2022 الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب.

ومن المقرر ان تقام مباراة الجولة الرابعة في التصفيات بين منتخب ليبيا ومنتخب مصر ف الـ11 من أكتوبر الجاري والتي ستقام على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي.

ويتصدر المنتخب الليبي المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين متتاليين على أنغولا والجابون، فيما يحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من فوزه على أنغولا والتعادل مع الجابون.