الجيش الليبي: مستمرون في تتبع الإرهاب وهدفنا تسلم الشعب زمام أموره

0
169
خالد المحجوب
خالد المحجوب

قال إدارة التوجيه المعنوي بالقيادة العامة للقوات المسلحة، اللواء خالد المحجوب، إن مهام الجيش الليبي لا تنتهي إلا بتسلم الشعب زمام الأمور داخل نطاقه الجغرافي، وهو مستمر في تتبع الإرهابيين في كافة المناطق وأهمها المنطقة الجنوبية لتأمين الأهالي وفرض القانون.

وأضاف في إطار حديثه عن ذكرى تأسيس الجيش الليبي، أن الذكرى يوم وطني “صرف” يقف فيه كل الليبيين احترامًا لجهود الآباء المؤسسين ويترحم على كل شهدائه.

وتابع المحجوب، أن هذه القوة كانت ستنطفئ بفعل الإرهابيين؛ لكنها عادت بقوة بإرادة الليبيين الأحرار، حيث وقف الشعب الذي قدم أبناءه لبناء هذه المؤسسة ولبوا نداء القائد العام المشير خليفة حفتر الذي قاد المعركة ضد الإرهابيين.

وأشار إلى أنه لولا هذه التضحيات لما وصلنا إلى التطلع إلى الانتخابات وإيقاف مشروع جماعة الإخوان في المنطقة، مؤكداً أن الجيش الليبي لم يخذل ليبيا ولا القضايا العربية يومًا، وظل واقفًا يرد الغارة بالغارة ضد القوى الغاشمة الهادفة للسيطرة على البلد.

واختتم قائلًا: “نشد على أيادي كافة الجنود والضباط وضباط الصف في الجيش الليبي وندعوهم إلى المزيد من العطاء من أجل مستقبل آمن وزاهر لأبناء شعبنا”.