وزير داخلية حكومة الوحدة الوطنية يستلم مهامه في بنغازي من “إبراهيم بوشناف”

0
148
وزير داخلية حكومة الوحدة

استلم وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية الليبية، خالد مازن، اليوم الثلاثاء، مهام وزارة الداخلية من وزير الداخلية بالحكومة الليبية المؤقتة المستشار إبراهيم بوشناف بمدينة بنغازي.

ووصفت وزارة الداخلية في بيان، استلام الحكومة الجديدة للوزارة بـ”مشهد يجسد التداول السلمي للسلطة تحت حكومة موحدة باسم حكومة الوحدة الوطنية”.

وعبر وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية، خالد مازن، عن سعادته بتسليم وزارة الداخلية من المنطقة الشرقية والتي ستكون الرافد لكافة الليبيين.

وقال خالد مازن: “هدفنا هو إقامة دولة ديمقراطية تحت حكومة موحدة تجمع كافة الليبيين وصولاً إلى انتخابات رئاسية قادمة لبناء دولة الديمقراطية والشفافية”.

من جهته ثمن وزير الداخلية بالحكومة الليبية المؤقتة المستشار إبراهيم بوشناف، سعي وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية لرأب الصدع بين كافة منتسبي وزارة الداخلية لبسط الأمن والأمان داخل ربوع الوطن، مشيداً برجال الأمن والشرطة في كافة مناطق ليبيا لاستعادة هيبة رجال الشرطة.

وكان عدد من وزراء حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، وصلوا اليوم الثلاثاء، إلى مدينة ببنغازي؛ لإتمام عمليات التسليم والتسلم مع الحكومة المؤقتة.

وترأس وفد الحكومة نائب رئيس الوزراء، حسين القطراني، وكان في استقبالهم عدد من مسؤولي وشيوخ بنغازي.