السفير الإسباني يؤكد لـ”المنفي” دعم بلاده للمصالحة الوطنية في ليبيا

0
158
السفير الإسباني ليبيا

التقى رئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي، ونائباه عبدالله اللافي، وموسى الكوني، اليوم الخميس في العاصمة طرابلس السفير الإسباني لدى ليبيا، خافيير لاراتشي.

ورحب رئيس المجلس الرئاسي الليبي في بداية اللقاء بالسفير الإسباني لدى ليبيا والوفد المرافق له مثمناً على دور العلاقات بين ليبيا والمملكة الإسبانية.

من جانبه هنأ السفير الإسباني رئيس المجلس ونائبيه لانتخابهم للسلطة التنفيذية الجديدة التي سوف تقود البلاد حتى الانتخابات في 24 من ديسمبر من العام الجاري.

وأكد أن العلاقات بين ليبيا وإسبانيا علاقات متينة. مشيراً إلى عزم بلاده تقديم كافة الدعم للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات ودعم المصالحة الوطنية في ليبيا.

كما أكد أن السفارة الإسبانية في ليبيا تعمل بشكل مؤقت، وأن العمل على عودة السفارة إلى طرابلس سوف يكون تدريجياً.

كما ستقوم بتسهيل عمليات الحصول على التأشيرة لليبيين في الوقت القريب.

ورافق السفير  خلال الزيارة كلا من، نائب رئيس السفارة، خورخي أفيلا، وقنصل إسبانيا في ليبيا، كارمن كارينز.

 

أخبار الطقس أخبار الطقس في ليبيا اخبار الطقس اخبار ليبيا الأزمة الليبية الأمم المتحدة الانتخابات الليبية الجيش الليبي الجيش الوطني الليبي الحكومة الليبية الحكومة الليبية المكلفة الشاهد الطقس الطقس اليوم في ليبيا الطقس في ليبيا المجلس الرئاسي الليبي المرتزقة في ليبيا بنغازي تدخل تركيا في ليبيا تركيا حالة الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس في ليبيا حكومة الوحدة الوطنية حكومة الوفاق رئيس المجلس الرئاسي الليبي ستيفاني وليامز صحيفة الشاهد الليبية طرابلس عبد الحميد دبيبة عقيلة صالح فتحي باشاغا فيروس كورونا فيروس كورونا فى ليبيا كورونا كورونا في ليبيا ليبيا ليبيا الآن ليبيا اليوم مؤسسة النفط الليبية مجلس النواب الليبي محمد المنفي مصرف ليبيا المركزي نجلاء المنقوش وزارة الداخلية الليبية