“الثني” يكرم الرئيس السابق لشركة الخليج العربي للنفط لجهوده في خدمة بنغازي

0
111

كرم رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية عبد الله الثني، اليوم الأربعاء خلال زيارته لشركة الخليج العربي للنفط بمقرها الرئيسي في مدينة بنغازي، رئيس لجنة إدارة الشركة السابق محمد بالقاسم بن شتوان نظير جهوده مع الحكومة الليبية طوال فترة عمله.

كما كرم رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي صقر بوجواري، بن شتوان، لجهوده مع بلدية بنغازي طيلة عمله في الشركة التي كانت أبرز الجهات الداعمة للحكومة والبلدية.

وحضر مراسم التكريم السيد فضل الله عيسى احتيتة الرئيس الجديد للجنة إدارة لشركة الخليج العربي للنفط وأعضاء لجنة الإدارة للشركة.

وثمن الثني، جهود بن شتوان، وأعضاء لجنة إدارة الشركة لعملهم على استمرار الشركة في تقديم خدماتها رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، الإسهامات والدعم الذي قدمته الشركة لمختلف الجهات وخاصة في مدينة بنغازي لرفع المعاناة وتذليل الصعوبات أمام تلك الجهات لتقديم مهامها المنوطة بها.

من جهته، أثنى صقر بوجوارى، على الدعـم والمساندة من قبل الشركة للبلدية، لافتا إلى أنها كانت واضحة للعيان لجميـع الجهات ببلديـة بنغازي.

بدوره، أعرب رئيس لجنة الإدارة للشركة فضل عيسى احتيتة، عن شكره لرئيس الحكومة الليبية، ورئيس بلدية بنغازي، لافتا أن هذا التكريم تعتبره شركة الخليـج العربي للنفط وساما على صدور موظفيها.