شهد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، اليوم الأربعاء، مراسم تخريج الدفعة الأولى من ضباط الحرس البلدي، والتي ضمت 300 طالب من حملة المؤهلات الجامعية، وذلك عقب برنامج تدريبي استمر لمدة 7 أشهر.
وتلقى الخريجون خلال فترة التدريب دورات ومحاضرات مكثفة شملت القوانين واللوائح المنظمة لاختصاصات الحرس البلدي، إلى جانب تدريبات عسكرية وأمنية عامة، بهدف رفع كفاءتهم وتأهيلهم للقيام بمهامهم الميدانية وفق أعلى درجات الجاهزية والانضباط.
وشهد الحفل عروضًا عسكرية ميدانية قدم خلالها الخريجون استعراضات متنوعة في المهارات القتالية والبدنية والانضباط العسكري، عكست مستوى التدريب والتأهيل الذي تلقوه خلال فترة الدراسة.
وحضر مراسم التخريج النائب بالمجلس الرئاسي عبدالله اللافي، ووزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء محمد بن غلبون، ورئيس جهاز الحرس البلدي اللواء رجب قطوسة، إلى جانب عدد من ضباط الجهاز وأهالي الخريجين.
- الدبيبة يشهد انطلاق فعاليات المنتدى الدولي للتخطيط والتنمية بطرابلس

- المبعوثة الأممية: الليبيون أصحاب المسؤولية الأساسية في قيادة المسار السياسي وصنع مستقبل بلادهم

- صندوق التنمية يواصل تنفيذ مشروع المدينة الرياضية ببنغازي بمرافق أولمبية حديثة

- ليبيا.. الزادمة يبحث مع وفد هندي تعزيز التعاون بين البلدين

- انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا بمشاركة أكثر من 134 ألف طالب وطالبة





