عقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع مدير عام جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية سامي العبش، بحضور المستشار المالي لرئيس الوزراء وزير المواصلات محمد الشهوبي، لمتابعة سير العمل في المشاريع التنموية التي يشرف عليها الجهاز.
وتناول الاجتماع متابعة الموقف التنفيذي للمشاريع في قطاعي الصحة والتعليم، والاطلاع على نسب الإنجاز العامة، إلى جانب مناقشة التحديات التي تواجه تنفيذ عدد من المشاريع، وسبل تسريع وتيرة العمل بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما جرى خلال الاجتماع استعراض الموازنة التنموية لجهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية للعام 2026، حيث اطلع الدبيبة على أبرز مكوناتها وأولوياتها والمشاريع المستهدفة، في إطار دعم التخطيط التنموي ورفع كفاءة الإنفاق الحكومي.
- الدبيبة يشهد انطلاق فعاليات المنتدى الدولي للتخطيط والتنمية بطرابلس

- المبعوثة الأممية: الليبيون أصحاب المسؤولية الأساسية في قيادة المسار السياسي وصنع مستقبل بلادهم

- صندوق التنمية يواصل تنفيذ مشروع المدينة الرياضية ببنغازي بمرافق أولمبية حديثة

- ليبيا.. الزادمة يبحث مع وفد هندي تعزيز التعاون بين البلدين

- انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا بمشاركة أكثر من 134 ألف طالب وطالبة





