عقد نائب القائد العام للجيش الوطني الليبي، الفريق صدام حفتر، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا مع قائد الجيش الباكستاني، المشير عاصم منير، بمقر القيادة العامة في بنغازي، بحضور عدد من قيادات القوات المسلحة الليبية، وقيادات ورؤساء الأركان بالجيش الباكستاني.
وقال المكتب الإعلامي للقيادة العامة في بيان، إن الاجتماع شهد تبادل وجهات النظر حول عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك إضافة إلى استعراض أوجه التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات
وأكد الفريق صدام حفتر، حرص القائد العام للجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر، على تعزيز العلاقات الثنائية والشراكة بين الأشقاء في باكستان وليبيا، مجددًا ترحيبه بهذه الزيارة التاريخية لقائد الجيش الباكستاني إلى ليبيا.
وكان القائد العام للجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر، استقبل أمس الأربعاء، في مقر القيادة العامة ببنغازي، قائد الجيش الباكستاني، المشير عاصم منير، يرافقه وفد عسكري رفيع المستوى يضم عددًا من رؤساء أركان الجيش الباكستاني، في إطار زيارة رسمية إلى ليبيا لعقد سلسلة من الاجتماعات ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
- وزير الخارجية المصري يشيد بمخرجات اجتماع دول الجوار الثلاثية بشأن ليبيا

- مؤسسة النفط الليبية تعلن تشغيل توربينات الرويس بالغاز بدلا من الديزل

- مباحثات ليبية جزائرية حول العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية

- رئيس المخابرات المصرية يلتقي صدام حفتر ومستشار ترامب في القاهرة

- مباحثات مصرية _ أمريكية بشأن دعم إجراء الانتخابات الليبية وتوحيد المؤسسات





